مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

“الهيبة 2″بلا نادين!

أعلنت شركة “صباح للاعلام” في بيان، أنها “بعد أن دخلت السباق الرمضاني لعام 2017 من خلال الهيبة والحصان الأسود والحلال وطاقة القدر، وخاطبت الجمهور في كل أنحاء الوطن العربي بلغتها الدرامية الفريدة، انطلق العمل استعدادا للموسم الرمضاني المقبل من خلال عدد من المسلسلات من بينها الهيبة بجزئه الثاني بعد أن شكل الجزء الأول منه حال شعبية وإجتماعية غير مسبوقة”.

وأشارت إلى أن “الهيبة 2 سيكون من بطولة النجم تيم حسن ونخبة من نجوم الوطن العربي وكتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي. أما النجمة نادين نجيم فتستعد للعب دور البطولة في مسلسل رمضاني جديد تعلن الشركة عن تفاصيله قريبا.

ولفت البيان إلى أن “الشركة كللت نجاح الثنائية بين النجمين، التي شهدناها في تشيللو ونص يوم، ومسلسل الهيبة الجزء الأول هذا العام، وهي بذلك تستعد لدخول الموسم الرمضاني المقبل من خلال نجمي الشركة تيم حسن ونادين نجيم بعملين مختلفين، وفقا للخطة التسويقية التي تمت الإشارة إليها من خلال تصريحات إعلامية للشركة والنجوم في مراحل سبقت حتى قرار إعلان الدخول في جزء ثان من الهيبة”.

وأكدت الشركة “منعا لأي لغط أو إلتباس، أن استراتيجية العمل هي التي ثبتت قرار الشركة ورسمت خريطة الأعمال المقبلة التي ستنتجها، بعيدا كل البعد عن اللغة التي إعتمدها البعض، وأوحت باستبدال أو بانسحاب نجم على حساب نجم آخر”.

“وطنيّة”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.