مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

برجك لليوم السبت 6 حزيران 2020

حركة الكواكب🌍 يوم 6 حزيران
المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يتراجع في الجدي و حركته عام واحد مما يحذر مواليد برج السرطان و الميزان والحمل عاطفيا وعمليا

الحمل♈
تعلق أهمية كبيرة على الاحترام المتبادل واليوم تناقش أمور فكرية مستقبلية لتوضح نقاط وتزيل خلافات وقد تخوض حوار مع أشخاص تحبهم لإقناعهم بوجهة نظرك .
عاطفيا.. ❤️ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب

الثور♉
تتحسن أمورك العملية ويلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي وفيه الكثير من الحظوظ تحتاج لجهدك لتقطف ثمار التعب والحقيقة أنك تحصل على مساعدات تريحك وتسعد قلبك.
عاطفيا.. ❤️أنت منطقي وذو كبرياء لكن لا تتوانى في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستنالها

الجوزاء♊
لاحظ أن أغلب المضايقات ستكون كلاماً أكثر من الأفعال وقد تؤجل مواعيد مالية وهذا قد يجعلك عصبياً في ردود أفعالك وفي أجوبتك الصريحة أو القاطعة كحد السيف.
عاطفيا.. ❤️أنت تكره الاستغلال لكنك اليوم تشعر بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهم

السرطان♋
حاول أن تهتم بصحتك اليوم وأن تأخذ قسطاً من الراحة ولا تتسرع في أحكامك فاليوم ليس للراحة بل عليك إيجاد حلول لكل ما يشغل بالك لأن العمل كثير.
عاطفيا.. ❤️انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال و لا تقدم وعود لا تستطيع الوفاء بها

الأسد♌
الأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك و تشرح وجهة نظرك فأنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله لتحسن أمورك العملية وتضحي بوقتك وطاقتك للصالح العام .
عاطفيا.. ❤️أنهي خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة

العذراء♍
تفتقد الجرأة لاتخاذ القرار وقد تشعر أنك لا تمتلك الحيوية اللازمة للإنجاز لذلك يجب أن تناقش أمورك بهدوء وتفهم وبدون انفعال أو تذمر وإذا أحسست أنك قلق أو متوتر أو عصبي حاول أن تنعزل .
عاطفيا.. ❤️قد تعاني اليوم من أخطاء سابقة فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر

الميزان♎
ربما تشعر بالرغبة في تجديد علاقتك مع الشريك أو تمتين علاقة لتصبح جدية وقد يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والمصالحات واللقاءات .
عاطفيا.. ❤️فالأجواء حولك إيجابية و أوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية

العقرب♏
قلل من مصروفك الذي ليس له داعي خاصة على الرفاهية فأنت تصرف أكثر من دخلك والتزام مالي يضايقك وقلة في المكاسب المالية فأنتبه لأنك قد تحتاج مساعدة أودين.
عاطفيا.. ❤️فأنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك

القوس♐
اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط والفرح يحل ضيفاً على حياتك والتسهيلات حولك تستهدف أمورك عاطفيا وعمليا .
عاطفيا.. ❤️أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك

الجدي♑
اليوم قد تتعرض فيه لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل فحاول أن تعيد تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً واسأل نفسك مراراً ما هو الأمر الذي يبعث لديك الشعور بالسعادة.
عاطفيا.. ❤️حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة

الدلو ♒
أنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك وقد تقضي أوقات ممتعة ويشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك مفاجآت سارة.
عاطفيا.. ❤️أمورك مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماما لإصلاحات أنت تحتاجها في أمورك العملية و اليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب

الحوت♓
قد يشعر الآخرين أنك عدائي فأنت إما عبوس أو عصبي أو حساس لكل كلمة تقال وهذا يجعلك فاقداً لمرونتك متمسكاً برأيك فامنح نفسك المزيد من الوقت فلا تأخذ قرارات حاسمة.
عاطفيا.. ❤️تفكر جديا بحسم أمر أتعبك طويلا فلا تستعجل وكن هادئا وتكلم قليلا و كن سريا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.