مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#اليمن.. جامعة دار السلام الدولية تحصل على المركز السادس ضمن التصنيف العالمي للجامعات

موقع ومجلة حرمون- قائد رمادة

#صنعاء

صنف المجلس العالي للبحث العلمي في اسبانيا جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا من ضمن أفضل الجامعات العالمية، ضمن التصنيف العالمي للجامعات (ويبومتركس) في التقرير النصف سنوي الثاني لشهر يناير للعام (2021 م ).

حيث حصلت الجامعة على المركز السادس محلياً في معيار الانفتاح والشفافية في الاستشهادات المصدرية المعتمدة من قبل المؤلفين الكبار ( المعتمدين ) بالاعتماد على الاستشهادات المتوفرة في محرك الباحث العلمي التابع لـــ (  Google Schola ) والمرتبطة بموقع الجامعة البحثي والتعليمي.

وأوضح الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود رئيس الجامعة بأن هذا الإنجاز المتميز يؤكد حرص الجامعة على مواكبة كل المستجدات على الصعيد الأكاديمي والبحثي، موجها رسالة شكر وتقدير الى الأستاذ الدكتور / عبدالمجيد عبدالهادي السعدون مالك ومؤسس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا ، والدكتور / عامرعبدالمجيد عبدالهادي السعدون، أمين عام جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا، على دعمهم المتواصل لتحقيق مثل هذه النجاحات المستمرة.

وهنأ رئيس الجامعة جميع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وإدارات الجامعة بهذا التميز ، موجهاً الشكر والتقدير لجهود القائمين في الرفع من تصنيف الجامعة على مستوى العالم .

الجدير بالذكر أن (ويبومتركس) يقوم باتباع معايير التصنيف لأفضل الجامعات على مستوى العالم على أساس النشاطات التي تقوم بها أي جامعة ويظهر ذلك في مواقعها الإلكترونية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.