مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

الفنانة خلود عيسى صحفية في ضيوف على الحب

حرمون: ثقافة وفن

تلعب الفنانة خلود عيسى شخصية صحفية في مسلسل ضيوف على الحب من تأليف سامر محمد إسماعيل وإخراج فهد ميري وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وعن الشخصية قالت الفنانة خلود “تملك الصحفية لارا طموحاً كبيراً في مجال عملها ولكن عندها مشاكل في الحياة حيث تتعرض لعدة مطبات تؤثر على طموحاتها مما يتسبب بتغيير وجهة نظرها تجاه الحياة”.

وتجد خلود أنه من الضروري التركيز على تقديم قضايا الشباب وهمومهم في الدراما لأنهم من سيتولى مسؤولية بناء البلد مستقبلا ويجب تسليط الضوء على مشاكلهم ومحاولة إيجاد حلول لها.

وتعرب الفنانة خلود عن ارتياحها لأجواء العمل تحت إدارة المخرج ميري مع توقعها لنجاح ضيوف على الحب لدى الجمهور لتميز النص مبينة أنها توقفت عن العمل لمدة عامين بسبب ضعف النصوص التي كانت تعرض عليها.

وتعتبر أن مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي تسعى لتقديم أعمال درامية مهمة في محتواها وشكلها ضمن الإمكانات الإنتاجية المتاحة لديها مشيرة إلى أن نجاح اي عمل درامي مرهون بتفاهم فريق العمل مع بعضه.

وتدور أحداث مسلسل ضيوف على الحب في الزمن الراهن وتداعيات الحرب على سورية في بيت دمشقي قديم تملكه سيدة ويسكنه مجموعة من الشباب والشابات حيث تنعقد أواصر الصداقة بينهم وبين صاحبة البيت ونجد عند كل من شخصيات العمل حكايتها مع الحياة ومحاولاتها تحدي العقبات وتحقيق الطموحات.

يشارك في بطولة العمل كل من الفنانين فايز قزق وزهير رمضان وجرجس جبارة وشكران مرتجى وفادي صبيح ووضاح حلوم وجيني إسبر ورنا كرم وكرم الشعراني وبلال مارتيني وهبة زهرة ورنا العضم وآخرون.

والفنانة خلود عيسى ممثلة تونسية سورية تخرجت من كلية الإعلام في جامعة دمشق شاركت في العديد من الأعمال بدءا من باب الحارة لأربعة أجزاء وتتالت بعدها مشاركاتها في الدراما من “حرائر” و”شوارع الشام العتيقة” و”عطر الشام” و”صدر الباز” و”حكم الهوى” وغيرها فضلا عن مشاركتها في فيلم الأب

هيا الجرماني

المصدر: سانا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.