مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان.. #كركي و #الأسمر : طالبا وزير المالية بدفع المستحقات المتوجبة للصندوق

أعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان، “ان وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور غازي وزني استقبل في مكتبه ظهر اليوم المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي ورئيس الإتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر”.

 

أضاف البيان:في بداية الإجتماع، شكر كركي والأسمر معالي وزير المالية على جهوده المبذولة خلال الأِشهر القليلة الماضية والتي أدت إلى تسديد حوالي 300 مليار ل.ل. للصندوق والمرصودة في موازنة العام 2020، في بادرة هي الأولى في تاريخ الصندوق خاصة وأنها تأتي في أصعب الظروف المالية التي تمر بها البلاد.

 

وقد تطرق المجتمعون إلى موضوع مشروع الموازنة العامة للعام 2021 والمواد التي تعني الضمان الإجتماعي وتم إيداع معاليه ملاحظات إدارة الصندوق والإتحاد العمالي. وقد أبدى معاليه كل تفهم ووعد بمتابعتها.

 

كما طالب كركي والأسمر معالي وزير المالية المباشرة بدفع المستحقات المتوجبة للصندوق والمرصودة في موازنة العام 2021 على القاعدة الإثني عشرية لحين إقرار الموازنة وبدفع قسط من الديون السابقة، وقد أبدى معاليه حرصه التام على مؤسسة الضمان الإجتماعي والمضمونين ووعد بدراسة الموضوع”.

 

وللمناسبة أكد الدكتور كركي والأسمر “أنهما لمسا من معالي الوزير كل تجاوب وحس وطني وإجتماعي وحرصه الشديد على الضمان والمضمونين

 

موقع حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.