مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#فلسطين_المحتلة.. #القياديّ_خضر_عدنان: عمليّة التحرير المجيدة من سجن غزة المركزيّ في 20 رمضان مهّدت لانتفاضة الحجارة 1987

 

أكد القيادي خضر عدنان أن عملية التحرير التي نفذها أبطال حركة الجهاد الإسلامي من سجن غزة المركزي والتي قادت لتحرر ستة من أسرى الحركة في سجون الاحتلال كان أبرزهم الشهيد القائد مصباح الصوري، تعدّ علامة فارقة بجهاد شعبنا الفلسطيني المجاهد.

ويأتي حديث الشيخ خضر عدنان على شرف ذكرى عملية التحرير والتي تصادف اليوم العشرين من شهر رمضان مبارك.

وأضاف عدنان أن العملية ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بانتفاضة الحجارة حيث شارك أبطال الجهاد الإسلامي الذين نفذوا عملية التحرير بالتخطيط والتنفيذ لعدة عمليات بطولية توجت بمعركة الشجاعية البطولية التي استشهد فيها اثنان من أبطال عملية التحرير، وهما الشهيدان القائدان محمد الجمل وسامي الشيخ خليل، إلى جانب شهيدين آخرين ممن ساعدوا بإيواء أبطال عملية التحرير ووفروا لهم الدعم اللازم وهما الشهيدان أحمد حلس وزهدي قريقع رحمهما الله جميعاً.

وأبرق عدنان بالتحية لأرواح شهداء عملية التحرير الأبطال، وشهداء معركة الشجاعية التي وقعت قبل شهرين من اندلاع انتفاضة الحجارة المباركة في العام 1987م.

وكذلك أرسل عدنان بالتحية للأبطال الأحياء ممن نفذوا عملية التحرير وهم أ.عماد الصفطاوي وأ.خالد صالح وأ.صالح اشتوي، إذ أجرى تواصلاً معهم للاطمئنان عليهم وتحيتهم في ذكرى عمليتهم البطولية.

 

#حركة_الجهاد_الإسلامي، #خضر_عدنان، #انتفاضة_الحجارة_1987، #الشجاعية، #عملية_سجن_غزة_المركزي، #موقع_حرمون، #حرمون، #وكالة_حرمون، #موقع_ومجلة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.