مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

مكياجك في عيد الفطر

 

عالم حواء

ها قد اقترب موعد عيد الفطر المليء بجمعات الأهل والأصدقاء، ملابس العيد الرائعة، وطلات المكياج الجريئة التي يتخللها آيلاينر مجنح، رموش كثيفة، وشفاه صارخة.

اتبعي هذه الخطوات للحصول على مظهر العيد المثالي من منتجات CATRICE المفضلة لدينا.

الخطوة ١: ننصحك بالبدء بمصلCATRICE PORE MINIMIZING SERUM، الذي يحتوي على 10 بالمئة من النياسيناميد، ما يجعله مثالياً لمن لديهم بشرة مختلطة إلى دهنية. يساعد هذا المصل في تقليل ظهور المسام ويترك بشرتك ناعمة وغير لامعة وجاهزة لاستقبال المكياج.

الخطوة ٢: باستخدام بودرةCATRICE PORELESS PERFECTION، يمكنك الحصول على بشرة مت ومثالية، كما أن درجته عالمية وتناسب جميع ألوان البشرة. ما يميز هذه البودرة أيضاً، أنها خالية من السيليكون وستمنح بشرتك مظهراً طبيعياً وبشرة خالية من أي شوائب!

الخطوة ٣: احصلي على رسمة آيلاينر أكثر حدة وجرأة باستخدام CATRICE 24h BRUSH LINER WATERPROOF المقاوم للماء والخالي من البارابين وجزيئات البلاستيك الدقيقة والأوتاد. بفضل فرشاته الرقيقة والمرنة سيمكنك الحصول على مكياج مثالي وجريء في ثوان ويدوم لمدة ٢٤ ساعة.

الخطوة ٤: للحصول على رموش سوداء داكنة بحجم XXL، ما عليك الا باستخدامCATRICE GO BIG. GO BOLD. 24h WATERPROOF EXTREME VOLUME MASCARA . فرشاتها المتميزة مصنوعة من المطاط الصناعي التي ستمنح رموشك كثافة أخاذة وطولاً مثيراً للإعجاب. كما أن هذه المسكارا مقاومة للتعرق ما يجعلها مثالية لقضاء يوم كامل في نزهة العيد.

الخطوة ٥: لإكمال طلة مكياج العيد، اخترنا لكي قلم تحديد الشفاه CATRICE PLUMPING في الدرجة 070 للحصول على لون لافت ومات على شفاهك. ملمسه الكريمي يجعل تطبيقه سلساً للغاية، فمن السهل استخدامه ليس للتحديد فحسب بل على أكمل شفاهك. كما أنه يحتوي هذا المحدد على زيت النعناع و MAXI-LIP ™ من Sederma لملء الشفاه ومنحها ترطيباً مكثفاً أيضاً.

فإنك الآن على الاستعداد لقضاء عطلة عيد وأنتِ بكامل أناقتك

مجلة وموقع حرمون

هيا الجرماني

المصدر: نواعم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.