مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

“خيالي” عطر فاخر جديد

 

عالم حواء

كشفت علامة خيالي لمؤسستها منى قطّان عن العطر السادس من تشكيلتها التي تحمل نفس الاسم، لتواصل مسيرتها في رسم ملامح جديدة لصناعة العطور الفاخرة، حيث يعد عطر سويت دايموند بينك بيبر | 25 Sweet Diamond Pink Pepper، العطر الأول المركّز ضمن تشكيلة خيالي.

ويستوحي العطر إلهامه من شغف منى بروائح الفلفل الوردي، حيث يتألق بتوليفة فاخرة من نفحات الأزهار والخشب والفلفل المنعش لعبق آسر يدوم طويلاً.

النفحات
يعكس العطر الفريد ملامح الأنوثة العصرية مع مزيج مخصص من المكوّنات الفاخرة، حيث تنسجم روائح البرغموت مع نفحات الفلفل الوردي النابضة ونفحات الزنبق الملكي المنعشة، بالإضافة إلى أريج الزعفران الغامض المستوحى من أصول منى الشرق أوسطية. بينما يتناغم شذى الورد البلغاري مع عبير زهرة السينتوفليا الجميلة، لإبداع نفحات آسرة من الأزهار في قلب العطر. وتكتمل التوليفة الجذابة مع أريج زهر الفانيليا لإضفاء لمسة من الدفء على قاعدة من خشب الصندل والباتشولي والمسك والعنبر الذهبي.
النفحات العليا: الفلفل الوردي والبرغموت والزئبق الملكي والزعفران
النفحات الوسطى: الورد البلغاري وزهرة سنتيفوليا وزهرة ماجنوليا وزهرة الفانيليا
النفحات القاعدية: خشب الصندل والباتشولي والمسك والعنبر الذهبي

مصدر الإلهام:
ظهر شغف منى بالفلفل الوردي عام 2018 عندما كانت خبيرة التجميل في زيارة لشريك العطور الفاخر، فيرمينيش في مدينة جراس الفرنسية، حيث دهشت بنفحات الفلفل الوردي المركبّة خلال إحدى جلسات تجربة العطور مع الفريق، وأعجبت بطابعه الساحر الذي يجمع النفحات الحارّة والمنعشة والعطرية العميقة، لذا انطلقت مع فيرمينيش وفريقها لابتكار توليفة عصرية من هذا العطر الفريد، حيث يقول غابرييلا تشيلاريو، كبير اختصاصيي العطور في فيرمينيش: “يأتي هذا العطر ثمرة تعاون حقيقي بين منى وفريقها طيلة ثلاث سنوات، ويشرفني أن أكون جزءاً من أحدث الإضافات العطرية إلى تشكيلة خيالي، خاصّة مع هذه التركيبة التي تجمع توليفات متنوعة وغير مسبوقة لتجسيد مفهوم الأنوثة العصرية، حيث يخاطب هذا العطر المرأة الريادية التي تجمع القوة والجرأة”.

وبعد حوالي 25 تعديلاً، وجدت منى التوازن المثالي بين النفحات الخشبية المنعشة ورائح التوابل الحيوية والنفحات الخشبية العطرية لتلبية أذواق عشاق العطور. يعد عطر سويت دايموند بينك بيبر | 25 تحفة حقيقية في عالم العطور بفضل تركيبته الغنية ونفحاته المتعددة التي تعكس شخصية منى القوية والنساء الملهمات حولها

مجلة وموقع حرمون

هيا الجرماني

المصدر : نواعم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.