مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#الإمارات حليفة #الاحتلال_الصهيونيّ في قصف غزة وقتل الفلسطينيين (+ فيديو)

 

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قال متناقلوه إنه يتهم الإمارات العربية المتحدة بالمشاركة في العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة والفلسطينيين ويؤكد الدعم الإماراتي للإسرائيليين.

 

ويتضمن مقطع الفيديو اتهاماً وجهته كما يبدو مراسلة القناة القرنسية 24 تقول فيه : سلاح الجو الإسرائيلي جنباً إلى جنب مع سلاح الجو الإماراتي تحديداً بطائرة f16 الإماراتية وأوردت الصحيفة صوراً لطائرات إماراتية يوجد عليها العلم الإماراتي جنباً إلى جنب مع الطائرات الحربية الإسرائيلية.

 

وفي معلومة شبه مؤكدة أن اللواء مريم منصوري قادت إحدى الطائرات الإمارتية الحربية في قصف غزة، وربما تقود سرباً من الطائرات الإماراتية.

 

وامس، نشرنا خبراً تركز عنوانه على عرض إماراتي أبداع ولي العهد محمد بن زايد لنتيناهو بالاستعداد لحشد مرتزقة لأجل اجتياح غزة، كما فعل في اليمن.

 

واليوم تداولت وسائل الإعلام خبراً عن قائد الشركة في مدينة دبي السابق ضاحي خلفان، وخلال ولايته تم اغتيال القيادي الفلسطيني محمود المبحوح في أحد فنادق المدينة، طالب خلفان سلطات الاحتلال بالقضاء الفلسطينيين في غزة واحتلالها.

 

#الإمارات، #الاحتلال_الصهيوني، #مريم_منصوري، #حرمون، #موقع_حرمون، #حرمون:موقع_ومجلة، #وكالة_حرمون، #موقع_ومجلة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

لم تتورّع الإمارات عن تجنيد الأطفال والنساء في التطبيع!

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.