مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان.. وفد من المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية زار منزل محمد طحان معزيا

صيدا – زار وفد من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية وقادة المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية منزل عائلة الشهيد محمد طحان في بلدة عدلون الجنوبية، للتعزية والتبريك باستشهاده.

وكان في استقبال الوفد والد وعائلة الشهيد وابناء وفاعليات البلدة، والقى سكرتير عام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يوسف احمد كلمة باسم الوفد قدم فيها التعزية لعائلة الشهيد وبارك لهم استشهاده “دفاعا عن فلسطين والقدس”، مؤكدا أنه “باستشهاده جسد توأمة المقاومة والنضال اللبناني الفلسطيني المشترك، ووحدة الدم والاخوة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، فقضى شهيدا على حدود الوطن لتتوحد الدماء مع شهداء غزة والقدس وفلسطين”.

وقال: “شهادته ستبقى منارة فخر واعتزاز لشعبنا وللمقاومة الفلسطينية التي تخوض اليوم معركة الدفاع عن القدس وفلسطين والكرامة العربية”، معاهدا “الشهيد وكل الشهداء المضي في طريق النضال والكفاح والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية وانتزاع الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس”.

والد الشهيد
بدوره، شكر والد الشهيد طحان المنظمات الشبابية، مؤكدا أن “قضية فلسطين والقدس هي قضية كل الشرفاء، واستشهاد ابننا محمد يزيدنا اصرارا على المضي في طريق الشهادة والمقاومة ضد العدو الصهيوني، وسنبقى والشعب الفلسطيني في خندق واحد الى ان تتحرر فلسطين والقدس ويندحر الاحتلال عن ارضنا ونحتفل بالنصر سويا”.

حزب الله
وأشاد المسؤول الشبابي والجامعي المركزي في التعبئة التربوية لـ”حزب الله” علي الحاج حسن بمناقبية الشهيد طحان “إبن التعبئة التربوية الذي أبى الا ان يكون شهيدا على طريق القدس وتحرير فلسطين، فنال شرف الشهادة والعزة والكرامة، والعهد له ان نحفظ دماءه ونواصل طريق المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني”.
#الوكالة الوطنية للإعلام، #موقع_حرمون، #حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي، #يارا_هنيدي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.