مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#سورية.. طلاب #جامعة_دمشق أمام صناديق الاقتراع: جئنا لنؤدي واجبنا الوطني ونختار من يعبر عنا

تشهد المراكز الانتخابية في كلية الآداب بجامعة دمشق منذ الصباح إقبالاً كبيراً من المواطنين والطلاب والعاملين في الجامعة مع اللحظات الأولى لفتح صناديق الاقتراع أمام الناخبين لانتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية.

وأكد الطلاب في هتافاتهم أنهم جاؤوا اليوم ليقولوا كلمتهم ويعبروا عن إرادتهم وقرارهم ليوصلوا رسالة للعالم أنهم شركاء ببناء مستقبل وطنهم وحمايته وصونه.

وأوضح علي عبد القادر طالب بكلية الحقوق لمندوبة سانا أن الاستحقاق الدستوري يمثل نصراً جديداً لسورية سيكتبه أبناؤها ويضاف إلى انتصارات الميدان.

بينما قالت راشيل قرقماز من كلية التربية: جئنا لنؤدي واجبنا الوطني ونختار من يعبر عنا ويكون قدوة لنا بكل شيء وأكد الطالب محمد محمد أن المشاركة الواسعة اليوم تثبت لجميع المتآمرين على سورية أننا وحدنا من يقرر مستقبلنا ونختار من يمثلنا ويكمل معنا درب الصمود والإعمار.

وهذا ما أكدت عليه الطالبة نغم إبراهيم وقالت نحن مصممون على إعادة إعمار وطننا على أسس سليمة مبنية على حبه والولاء له.

نائب عميد كلية الآداب للشؤون الإدارية الدكتور عبد المجيد مهنا أوضح أنه في كلية الآداب ستة مراكز انتخابية ونحاول توزيع الحشود على صناديق الاقتراع الموجودة في كليات الإعلام وطب الأسنان لتسير العملية الانتخابية بسهولة وسلاسة لافتاً إلى وجود وسائل إعلام عربية وأجنبية تواكب مجريات الانتخابات.

 

موقع حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.