مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان.. #رئيس_المركز_التربوي ناقش و #مؤسسات_أمل_التربوية تطوير المناهج وتبادل الخبرات

 

زار رئيس المركز التربوي للبحوث والإنماء بالتكليف جورج نهرا مؤسسسات “أمل” التربوية، على رأس وفد من المركز ضم الدكاترة: جهاد صليبا واكرم سابق ولبنى نعمة، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة المؤسسات الدكتور رضا سعادة والمدير العام الدكتور بلال زين الدين والمدير التربوي نزار غريب ومحمود عيسى، عباس زيناتي، سعيد عيسى، علي بدران ورنا نجم.

 

ورحب سعادة برئيس المركز والوفد المرافق، معرفا بالمؤسسة وب”تطلعاتها التربوية ومجاراتها للتطور والحداثة، وسعيها لتحقيق الأهداف التربوية العليا بتربية أجيال المستقبل وتنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم، وتزويدهم بزاد العلم والأخلاق والوطنية والحكمة”، واثنى على “دور المركز ومبادرة رئيسه بالتواصل مع الجهات والمؤسسات التربوية”، ودعا الى “التعاون في تطوير المناهج ومواجهة تحديات الزمن الافتراضي وإغناء المنصات التربوية والمحتوى الرقمي فيها”.

 

نهرا

ثم تحدث نهرا عن “دور المركز التربوي وما قام به منذ فترة توليه رئاسته على الصعيد الداخلي، وعلى صعيد وضع استراتيجيات واضحة للعمل وتفعيل المشاريع والبرامج التطويرية، وعلى صعيد العلاقة مع وزارة التربية ومع مختلف الجهات المؤثرة والفاعلة في هذا المجال وفي مقدمتها المؤسسات التربوية الخاصة”.

 

وأثنى على “جهود مؤسسات أمل التربوية ودورها الريادي”، واكد “انفتاح المركز ودعوته الى التعاون وتبادل الخبرات وإغناء المكتبة الرقمية للمركز، والتي يستفيد منها الجميع في الرسمي والخاص”.

 

ثم شرح صليبا مجالات العمل ومواضيع التطوير التربوي وآفاقه، وفي الختام كان نقاش شارك فيه سابق ونعمة من المركز ومسؤولون تربويون من المؤسسات.

 

وختاما أكد كل من نهرا وسعادة “ضرورة تنظيم سبل التعاون بينهما ومتابعة التواصل والتنسيق”.

 

#مؤسسات_أمل_التربوية، #تبادل_خبرات، #تطوير_مناهج، #المركز_التربوي_للبحوث_والإنماء، #جورج_نهرا، #حرمون، #موقع_حرمون، #حرمون:موقع_ومجلة، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.