مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#اليمن.. #مؤسسة_الشفقة عضواً في #الاتحاد_الدولي لمؤسسات #الكلى

 

اختار الاتحاد الدولي لمؤسسات الكلى المعني بالتحالف العالمي للكلى (IFKF-WKA) مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان كعضو منظمة في IFKF-WKA ابتداءً من الـ 26 من مارس 2021 الماضي.

ورحبت منظمة IFKF-WKA بانضمام مؤسسة الشفقة للاتحاد الدولي لمؤسسات الكلى متطلعين إلى المشاركة النشطة من قبل المؤسسة اليمنية، وذلك لتميزها في خدمة مرضى الفشل الكلوي في اليمن على مختلف الأصعدة.

القرشي

من جهته ثمن رئيس مؤسسة الشفقة واثق القرشي الجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لمؤسسات الكلى واختياره مؤسسة الشفقة كواحدة من أهم المؤسسات العاملة في المجال الإنساني تجاه شريحة كبيرة من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي وتقدّم لهم الرعاية اللازمة…. مؤكداً سعيه المستمر في تقديم كامل الرعاية الصحية للمرضى في هذا المجال.

ولفت القرشي إلى أن المؤسسة ستنفذ العديد من الأنشطة والبرامج الصحية والتأهيلية لنزلائها من المرضى سواء كان مرضى الفشل الكلوي أو مرضى السرطان الذين ترعاهم تحت سقفها وتقدم لهم كافة الاحتياجات.

وأهدى رئيس المؤسسة هذا النجاح الذي حققته المؤسسة لجميع الكوادر والإداريين والعاملين وكل فرد يعمل في المؤسسة وساهم بالارتقاء بالخدمات ووصول المؤسسة إلى هذا التفوق الذي حققته خلال عملها في المجال الصحي والخدمي تجاه هذه الشريحة من المرضى.

 

#اليمن، #واثق_القرشي، #مؤسسة_الشفقة، #الاتحاد_الدولي_لمؤسسات_الكلى، #الفشل_الكلوي، #السرطان، #قائد_رمادة، #حرمون، #موقع_حرمون، #حرمون:موقع_ومجلة، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.