مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#فلسطين.. #العدو_الصهيوني يعتقل القيادي البطل #خضر_عدنان للمرة الـ13..

 

القدس – حرمون

 

أعادت سلطات العدو الصهيوني اعتقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان في 30 أيار الماضي، للمرة الـ13، عقاباً على نشاطه في دعم اهله وشعبه ودفاعهم عن انفسهم ضد الاعتداءات الصهيونية المجرمة.

وأعلن الأسير القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” خضر عدنان (43 عاما)، إضرابه عن الطعام منذ اول لحظة لاعتقاله، رفضا لاعتقاله التعسفي في السجون الإسرائيلية.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم مددت اعتقاله حتى السابع من يونيو الحالي.

يذكر أن الأسير عدنان تعرض للاعتقال 12 مرة، وأمضى ما مجموعه حوالي ثماني سنوات في السجون الإسرائيلية معظمها رهن الاعتقال الإداري.

وخلال هذه السنوات خاض أربعة إضرابات سابقة، منهما ثلاثة إضرابات رفضا لاعتقاله الإداري، حيث خاض إضرابا عام 2004 رفضا لعزله، واستمر لمدة 25 يوما وفي عام 2012 خاض إضرابا ثانيا واستمر لمدة 66 يوما وفي عام 2015 لمدة 56 يوما، وفي عام 2018 لمدة 58 يوما.

والأسير عدنان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات الاقتصادية، متزوج وهو أب لتسعة من الأبناء والبنات، أصغر أبنائه يبلغ من العمر شهرا، وأكبرهم 13 عاماً.

 

#خضر_عدنان، #العدو_الصهيوني، #فلسطين، #القدس، #نادي_الأسير، #الإضراب_عن_الطعام، #الرياضيات_الاقتصادية، #حرمون، #موقع_حرمون، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.