مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#إنتل_سكاي يوثق تدمير #مركز_المعلومات_والعمليات_الخاصة لـ #الموساد في ضواحي #أربيل

 

اعلن مصدر أمني أن مجموعة مجهولة الهوية قامت باستهداف مركز معلومات وعمليات خاصة تابعاً للموساد في شمال العراق ما نتج عن قتل وجرح عدد من القوات الاسرائيلية.

 

واكدت المصادر الميدانية تدمير مقر عمليات الموساد في احد ضواحي اربيل وقتل كبار الضباط فيه ولم ينجُ احد من العاملين فيه.

 

وقالت: ان العملية الانتقامية التي تمت ضد مقر الرصد والتجسس والعمليات الخاصة للموساد الاسرائيلي في شمال العراق كانت دقيقة وناجحة، حيث تم تدمير المركز الرئيسي من بين ثلاثة مراكز لتل أبيب في المحافطة الشمالية العراقية، وقد قتل وجرح كل العاملين في المركز من ضباط ارتباط وعملاء تجسس وتخريب.

 

والمركز هذا هو المسؤول عن جميع العمليات التجسسية والإيذائية ضد ايران، حيث نشرت قناة “إخوان الجهاد الإلكترونية” الموقع المحدد لمقر الموساد الذي تمّ الهجوم عليه، وكتبت بالعبرية “شمال العراق لن يكون آمناً لكم”.

 

وذكر موقع “إنتل سكاي” المتخصص بمراقبة حركة الطيران والملفات العسكرية والمدنية، أنه تم توثيق عملية استهداف مركز المعلومات والعمليات الخاصة التابع للموساد، مشيرا إلى أن صور العملية ستنشر قريباً.

 

من ناحية ثانية، قال الكاتب الصهيوني “يؤاف ليمور”، إن ايران تبحث عن أهداف للانتقام السريع – مع إسرائيل، في إشارة للرد الإيراني على الهجوم المنسوب لإسرائيل في منشأة نطنز النووية الإيرانية.

 

ووصفت المصادر استهداف مركز المعلومات للموساد في شمال العراق “ضربة جدية” للكيان الاسرائيلي. وأشارت الى وجود تفاصيل إضافية عن العملية سيتم نشرها لاحقا.

 

#إنتل_سكاي، #أربيل، #موساد، #مركز_عمليات_سرية، #كردستان_العراق،#حرمون، #موقع_حرمون، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.