مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#الحزب_القوميّ: #مسيرة_الأعلام #إرهاب_صهيوني.. وندعو أبناء شعبنا لتحصين الانتصار والتصدي للمغتصبين

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي ما تسمّى “مسيرة الأعلام” التي دعت اليها حكومة كيان الاحتلال الصهيوني في العاصمة الفلسطينية – القدس، والتي تندرج في سياق الإرهاب الصهيوني ومشاريع الاستيطان والتهويد.

وأكد الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان أصدرته وكيل عميد الإعلام رمزا خير الدين، بأنّ الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع وجودي، وكلما صعّد العدو من إرهابه وضاعف من عنصريته، كلما ازداد شعبنا تمسكاً بأرضه وصلابة في مواقفه وثباتاً على نهج المقاومة.

يدعو الحزب، أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة، لا سيما في القدس إلى مواجهة قطعان المغتصبين، بإرادة صلبة لا تلين، وتحصين الانتصار الذي حققه شعبنا بوحدته الوطنية خلال معركة “سيف القدس” الأخيرة. كما يدعو، إلى المشاركة الواسعة في كافة الفعاليات التي ستقام اليوم الثلاثاء 15/6/2021 انتصاراً لفلسطين وعاصمتها القدس.

يؤكد الحزب التمسك بخيار المقاومة بكافة أشكالها خياراً وحيداً لتحرير أرضنا الفلسطينية المحتلة وتحرير كلّ الأسرى الأبطال واستعادة كامل حقوقنا القومية من الاحتلال.

 

#الحزب_السوري_القومي_الاجتماعي، #مسيرة_الأعلام، #خيار_المقاومة، #رمزا_خير_الدين، #فلسطين، #القدس، #حرمون، #موقع_حرمون، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.