مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#ديباي_وفينالدوم يحلقان عالياً في صفوف #المنتخب_الهولندي

وسجل الثنائي خمسة من الأهداف الثمانية (3 ليفنالدوم وهدفان لديباي) لمنتخب “الطواحين” منذ بداية البطولة في مواجهة منتخبات أوكرانيا، والنمسا ومقدونيا الشمالية.

وشدّد فينالدوم على التفاهم الكبير بينه وبين ديباي بقوله لشبكة “نوس” الهولندية “لدي رابط مميز مع ديباي. يجب القول بأننا لعبنا سويا طويلا اولا في صفوف ايندهوفن ثم في منتخب هولندا”.

وكان يمكن للاعبين أن يتواجدا في صفوف الفريق ذاته الموسم المقبل، لو لم يقرّر فينالدوم الانتقال في اللحظة الاخيرة إلى باريس سان جيرمان على حساب برشلونة الاسباني، بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من القيام بذلك، قبل ان ينتقل ديباي رسميا الى صفوف الفريق الكاتالوني قبل ثلاثة ايام.

وكان فينالدوم (30 عاما) دافع عن ألوان نيوكاسل الانكليزي ثم انتقل الى جاره ليفربول حيث حقق في صفوفه بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا خلال السنوات الخمس التي امضاها في صفوفه، قبل أن ينتقل في صفقة حرة الى نادي العاصمة الفرنسية.

ورفع فينالدوم رصيده من الأهداف الدولية بعد ثنائيته في مرمى مقدونيا الى 25 هدفا ليتخطى بذلك المهاجمين الشهيرين ماركو فان باستن وديرك كاوت. أما ديباي، فرفع رصيده الى 28 هدفا على الصعيد الدولي ولا شك بأنه سيعزز الترسانة الهجومية في برشلونة التي تضم الأرجنتيني سيرخيو اغويرو المنتقل حديثا من مانشستر سيتي بصفقة حرة والفرنسي انطوان غريزمان بالإضافة الى المهاجم الشاب انسو فاتي.

موقع حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.