مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#عالم_المراة: شاهدي أجمل #مجوهرات_النجمات في حفل افتتاح #مهرجان_كان_السينمائي

افتتح مهرجان كان السينمائي الدولي أمس الثلاثاء، فعاليات دورته الـ74، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، إضافة إلى صناع الأفلام من مختلف أنحاء العالم.

وحرصت النجمات وعارضات الأزياء على الظهوربإطلالات فخمة تجذب الأنظار على السجادة الحمراء، فيما اخترن مجوهرات فاخرة لتنسيقها مع هذه الإطلالات.

شاهدي أجمل مجوهرات النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021

جيسيكا شاستاين بقلادة وخاتم من الألماس والياقوت في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021



جيسيكا شاستاين بقلادة وخاتم من الألماس والياقوت في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021

في إطلالة ساحرة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، أطلت النجمة الأمريكية جيسيكا شاستاين بفستان كب أسود أنيق صُمم من التول الأسود، نسقته مع مجوهرات فخمة من ماركة شوبارد Chopard.

واختارت شاستاين لإطلالتها عقد فخم صُمم من الألماس والياقوت الأحمر، مع خاتم دائري مُصمم من الألماس والياقوت، فيما فضلت عدم اعتماد أقراط أو أساور مع إطلالتها الجذابة، لتضفي عليها قدراً من البساطة والرقيّ.

واعتمدت شاستاين مع هذه الإطلالة الراقية، تسريحة شعر ذيل حصان منخفض مع غرة جانبية، ومكياج كلاسيكي بسيط.

هيلين ميرين بطقم من الألماس والزمرد في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021



هيلين ميرين بطقم من الألماس والزمرد في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021

كعادتها، تستطيع النجمة البريطانية هيلين ميريندائماً أن تخطف الأنظار إليها كلما سارت على السجادة الحمراء، وفي حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي هذا العام، كانت ميرين صاحبة الإطلالة الأكثر فخامة وجاذبية.

اختارت ميرين لإطلالتها الفخمة طقم من المجوهرات الفاخرة، صُمم من قلادة كبيرة الحجم من الألماس والياقوت، نسقتها مع أقراط طويلة من الألماس والياقوت، إضافة إلى خاتم كبير من الألماس والياقوت أيضاً.

واعتمدت ميرين مع هذه المجوهرات الفخمة، فستاناً أنيقاً باللون الأصفر، صُمم من توب بأكمام طويلة بتصميم البليسيه على الصدر، مع تنورة طويلة بتصميم A line، وحقيبة يد باللون الذهبي.

ماغي جيلنهال بأقراط دائرية من الألماس في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021



ماغي جيلنهال بأقراط دائرية من الألماس في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021

اختارت النجمة الأمريكية ماغي جيلنهال الظهور على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بإطلالة راقية وناعمة، حيث اعتمدت فستاناً أنيقاً بتصميم البليسيه من ماركة سيلين Celine، نسقته مع إقراط دائرية كبيرة مُرصعة بالألماس من ماركة شوبارد Chopard.

واختارت جيلنهال مع هذه الإطلالة، تسريحة شعر منسدل قصير مع غرة جانبية، فيما طبقت مكياجاً بسيطاً بدرجات اللون الوردي الداكن.

بيلا حديد بمجوهرات شوبارد Chopard من الألماس الأبيض في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021



بيلا حديد بمجوهرات من الألماس الأبيض في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021

في إطلالة أنثوية جذابة، أطلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، بفستان أنيق من ماركة Jean Paul Gaultier، يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، بتصميم جذاب خطف الأنظار إليها على السجادة الحمراء.

ونسقت بيلا مع إطلالتها، مجوهرات راقية صُممت من الألماس الأبيض من ماركة شوبارد  Chopard، حيث اختارت أقراطاً طويلة بتصميم كمثري كبير الحجم، مع خاتم كبير من الألماس الأبيض.

واعتمدت بيلا مع هذه الإطلالة الراقية، تسريحة كعكة مرفوعة مُصففة من الجدائل، مع غرة منقسمة إلى نصفين، ومكياج سموكي هادئ.

ماريون كوتيار بمجوهرات من الذهب الأصفر في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021



ماريون كوتيار بمجوهرات من الذهب الأصفر في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2021

حضرت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بإطلالة ساحرة، حيث اختارت فستاناً أنيقاً من ماركة شانيل Chanel، صُمم من طبقات متباينة من القماش الصدفي اللامع، مع توب بصدر من الدانتيل.

ونسقت كوتيار مع إطلالتها، مجوهرات أنيقة من الذهب الأصفر، حيث اعتمدت سواراً مفتوجاً من الذهب الأصفر، مع خاتم كبير من الذهب الأصفر أيضاً، وأقراطاً طويلة متدلية.

موقع حرمون/سيدتي نت

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.