مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان..ستريدا جعجع: السعودية مفضلة على لبنان

أوضح المكتب الاعلامي للنائبة ستريدا جعجع ان رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع يوفد إلى الصرح البطريركي في بكركي وفدا برئاسة النائبة جعجع للمشاركة في احتفال صدور كتاب “علاقة البطريركية المارونية بالمملكة العربية السعودية” للأباتي أنطوان ضو الأنطوني الذي سيقام عند الساعة 11,00 من قبل الظهر.

يضم الوفد نائب رئيس الحكومة السابق غسان حاصباني، الوزيرة السابقة مي الشدياق والنواب: بيار بو عاصي، جورج عقيص، أنطوان حبشي، زياد الحواط، ماجد إيدي أبي اللمع، جوزيف اسحق وشوقي الدكاش والوزير السابق ملحم الرياشي.

وأكدت جعجع لإذاعة “لبنان الحر” أن “المملكة العربية السعودية لطالما كانت مفضلة على لبنان وأصرت على مر التاريخ ألا تكون طرفا مع فئة ضد فئة أخرى”.

وقالت:”المملكة كانت مفضلة على لبنان عند نهاية الحرب الأهلية إذ كان لها فضل كبير في إعادة إعمار لبنان، كما أنها اليوم تحتضن مئتي ألف لبناني ونحن نعلم تماما ماذا يعني احتضان المملكة اللبنانيين خصوصا في هذا الظرف الاقتصادي المالي النقدي المزري الذي نمر فيه في لبنان”.

وشددت على أن “حزب القوات يشكر المملكة العربية السعودية من خلال سفيرها في لبنان الأخ وليد البخاري على أخذ القرار أن تطل في هذا الظرف الصعب في لبنان من بوابة بكركي وما تمثل من مرجعية وطنية لجميع اللبنانيين، وذلك من خلال هذا الحدث الكبير الذي تحضنه بكركي اليوم”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.