مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#جريمة_مروعة… قتل طفلته ليحرق قلب زوجته..!

قام شاب عشريني بارتكاب جريمة قتل بشعة بحق طفلته الرضيعة، حيث قام بحرق طفلته ليحرق قلب زوجته عليها.

و كان الزوجان يعانيان من خلافات زوجية، مما جعل الزوجة تذهب إلى منزل أسرتها، وبعد أن لحقها لتعود معه هي لم ترضَ، فأراد أن يعيدها بالإجبار إلا أنها رفضت وأصرت على الطلاق، ما جعله يخطف طفلتهما الرضيعة من بين يديها، وقام بضربها ثم ألقى بها إلى الأرض فارتطمت بها بشدة، وفق (الإمارات نيوز).

وقد أثارت هذه الواقعة الرعب في نفس الزوجة، التي حملت طفلتها بين يديها وأسرعت بها إلى أقرب مستشفى، وهناك تم استقبال الطفلة، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها، ومكثت الطفلة يومين كاملين في المستشفى إلى أن لفظت أنفاسها في اليوم الثاني.

و بعد وفاة الطفلة، توجهت الأم إلى ديوان مركز شرطة الإبراهيمية، حيث دائرة الواقعة، وتقدمت ببلاغ ضد زوجها تتهمه فيها بضرب طفلته وإلقائها أرضاً انتقاماً منها، ما أدى إلى وفاة الطفلة بعد يومين من الواقعة داخل المستشفى.

وتمكنت الأجهزة المعنية من إلقاء القبض على الزوج (الجاني)، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، وأصبت فيه أقوال الزوجة، كما أثبت فيه اعترافات الزوج.

وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة، وبعد انتهاء التحقيقات أمرت النيابة بإحالة المتهم، والذي يعمل نجار مسلح، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات الزقازيق، على خلفية إدانته بقتل طفلته الرضيع

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.