مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#اليمن_وزير الاتصالات ونائبه يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي

#صنعاء-سبأ

تفقد #وزير الاتصالات وتقنية المعلومات #المهندس مسفر عبد الله النمير ومعه نائب الوزير رئيس مجلس إدارة #المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم الشامي، مستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسة العامة للاتصالات #والهيئة العامة للبريد في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الأضحى.

واطلع الوزير ونائبه ومعهما وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي و مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان ووكيل الوزارة المساعد لتقنية المعلومات حمزة الرازحي، على مستوى الانضباط الوظيفي في مبنى الكول سنتر والصالة الرئيسية في الهيئة العامة للبريد والإدارة العامة للإنشاءات.

وأكد الوزير النمير أهمية التأهيل والتدريب والتطوير المستمر بما يلبي احتياجات المواطنين من خدمات الاتصالات والانترنت.

وفي الزيارة للإدارة العامة للإنشاءات استمع الوزير ونائبه إلى شرح من مدير عام الإنشاءات إسماعيل حميد الدين عن مستوى تقديم الخدمات والإنتاج في ورش العمل والتي توفر أعمال الصيانة والتأهيل للسنترالات والمحطات التابعة للمؤسسة.

وأشار حميد الدين إلى أن الإنشاءات تعمل على تجهيز مواقع الاتصالات بداية من مراحلها الأولى وحتى استكمالها، بالإضافة إلى صيانة الألياف الضوئية ووصلات الميكرويف عبر فرقها المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

إلى ذلك أطلع الوزير النمير على التوسعة في مكتب بريد التحرير الذي يوفر الخدمات المالية لجميع شرائح المجتمع.

وشدد الوزير على أهمية تجويد خدمات البريد خاصة في الشبابيك التي تقدم مباشرة للمواطنين وتجسيد هوية البريد في مختلف مكاتبه.

واستمع الوزير من مدير عام الهيئة العامة للبريد إلى شرح عن سير العمل في مرافق البريد خاصة صالة المركز الرئيسي ومكتب بريد حدة والتوسعة في مكتب بريد التحرير التي توفر خدمات التوفير البريدي وعملاء المعاشات والتحصيل.

رافق الوزير مدير مكتب البريد بأمانة العاصمة عمار السدح.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.