مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

بيان صادر عن #نداء_العمل_القومي: المعركة بيننا وبين العدو مفتوحة الى أن ننتصر  

بيان صادر عن نداء العمل القومي

المعركة بيننا وبين العدو مفتوحة الى أن ننتصر

لا يعرف هذا العدو المستبيح لأجوائنا وأرضنا والمعتدي على قرانا وناسنا وأطفالنا والمعربد في طلعاته الجوية ساعة يشاء وكيفما يشاء ، لا يعرف معنى أن تردعه المقاومة وتتحداه وترد على نيرانه بالنيران ، لذلك طاش وانحرج وارتبك عندما ردّت المقاومة على عدوانه بالمثل .

الحساب مفتوح مع العدو منذ أن دنسٍت أقدامه أرضنا ولا يقفِل هذا الحساب معاهدات دولية وقرارات أممية ومواقف بعض العرب ولا التطبيع مع العدو.

لا يقفل هذا الحساب سوى عودة الأرض الى أصحابها ورحيل المحتل من أرضنا .

وما قامت به المقاومة اليوم ليس سوى دفعة صغيرة من خطط مقاومة شعبنا للإحتلال .

أكدت المقاومة في عملية اليوم أن اليد على الزناد ، وأن شعبنا المقاوم في جهوزية تامة للمواجهة ، وكما فشلت دولة العدو من تهويد لبنان عام 1982 ستفشل في تفجير لبنان ليكون مقدمة لعدوان يُهّود البلد على طريقة القوات والكتائب ومن هم على علاقة بدولة العدو .

نحن نعرف أننا في معركة مصيرية مع عدو يستعمل فيها الأدوات المسموحة والممنوعة، ونواجهه بكل ما نملك من قوة، وستبقى المعركة مفتوحة الى أن ننتصر

ونعرف أيضا أن معركتنا مع يهود الداخل أشدّ شراسة من معركتنا مع يهود الخارج لذلك نأخذ بجدية تامة تصريحات بعض المتهودين أمثال سمير جعجع الذين يستغلون كل فرصة لبث سموم حقدهم على المقاومة والمقاومين ، أننا نقول لهؤلاء لقد هزمناكم يوم كان العدو في بيروت وسنهزمكم الآن ولن يستطيع العدو نجدتكم مثلما لم تستطيعوا نجدته عبر إشعال حريق الفتنة في لبنان .

ما حدث اليوم جولة من معركة مفتوحة لن تنتهي إلا بنصر أكيد لبلادنا .

إننا في نداء العمل القومي نبارك للمقاومة تأكيدها على الاستمرار في خوض معركة المصير ، ونقول لمن نصب كمينا للمقاومين العائدين من العملية ولقيادات يهود الداخل أن مصيركم سيكون كمصير دولة العدو .

نداء العمل القومي

اللجنة الاذاعية

6/8/2021

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.