مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#اليمن..#منظمة فكر للحوار تفوز بعضوية #المجلس الاقتصادي للأمم المتحدة وتحوز على الصفة الاستشارية في #الأمم المتحدة

#صنعاء

حازت #منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات بعضوية #المجلس الاقتصادي للأمم المتحدة وحازت على الصفة الاستشارية في #الأمم المتحدة ، وتم ذلك في الجلسة التي انعقدت أمس في الأمم المتحدة في إطار الدورة العامة لمجلس المنظمات المنعقد حالياً في مقر الأمم المتحدة.

الجدير بالذكر أن منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات  تعتبر من المنظمات المنادية بالحوار والسلام ولها العديد من الفعاليات على المستوى اليمني والعالم وتكتسب حضور قوي وفاعل وذلك انطلاقا من منهج الاستقلالية والمصداقية التي تتميز بها قيادة المنظمة وكذلك تصدي المنظمة للكراهية والمذهبية والمناطقية ودعواتها الى الحوار والسلام ووقف الحرب والحصار.

كما نفذت المنظمة العديد من المشاريع الإنسانية في عدد من المناطق في تقديم الإغاثة ودعم النازحين في إب وصنعاء وتهامة ولحج وعدد من المناطق اليمنية .

هذا وقد اعتبر عدد من المتابعين ان هذا الفوز والاستحقاق الذي نالته المنظمة هو استحقاق مستحق نظير الجهود التي تبذلها المنظمة في خدمة السلام والحوار والأعمال الإنسانية وأن هذا يمثل انتصارا لليمن وصوت اليمن وانتصارا لصوت السلام والحوار في اليمن والعالم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.