مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

ما #التجمّع_الكنسيّ العالميّ لحقوق المرأة والطفل Woman and children at concern ؟

 

تأسس “#التجمّع_الكنسيّ_العالميّ_لحقوق_المرأة_والطفل” في عام 2009، “العناية بالمرأة والطفل”، وهو منظمة إنسانيّة عالميّة لحقوق الإنسان تتمثل مهمتها في تمكين المجتمعات المحليّة من خدمة الفئات الأكثر ضعفاً. نهدف إلى معالجة أكبر مشاكل عدم المساواة في العالم من خلال حلول شاملة مدفوعة محليًا تؤدي إلى تغيير دائم، سواء كان ذلك استجابة للكوارث أو الفقر المدقع أو العنف أو الاضطهاد أو النزوح الجماعيّ والهجرة.

يعمل التجمع في بلدان مختلفة على الصعيد الدولي، ويركّز على وجه التحديد على مساعدة المجتمعات المحليّة واللاجئين والمهاجرين الآخرين في المواقف الضعيفة على إعادة بناء حياتهم في بلدانهم الأصلية أو بلدانهم الجديدة.

 

Established in 2009, Women and Children at Concern, WCC International society is a global humanitarian, human rights organization whose mission is to empower the local communities to serve the most vulnerable. We aim to tackle the world’s greatest problems of inequalities with holistic, locally-driven solutions that lead to lasting change, whether in response to disasters, extreme poverty, violence, oppression or mass displacement, and immigration.

WCC International society works in different countries internationally, specifically, focuses on helping local communities, refugees and other immigrants in vulnerable situations rebuild their lives in their countries of origin or new countries.

 

#موقع_حرمون، #التجمّع_الكنسيّ_العالميّ_لحقوق_المرأة_والطفل، #المرأة، #الطفل،

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.