مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: أول تعليق من #أنجيلا بشارة طليقة #وائل_كفوري على الحادث الذي تعرض له

جدل واسع وكبير بعد تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروّع مساء الجمعة 15أكتوبر  على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

اول تعليق من طليقة وائل كفوري على الحادث

وفي أول تعليق لطليقة وائل كفوري  أنجيلا بشارة على الحادث نشرت صورة للقديسة رفقا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليها قائلة: “الحمدلله ع سلامتك أبو ميشيل وائل بخير الحمدلله”.

أول تعليق من أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري على الحادث الذي تعرض له

أسباب الحادث الذي تعرض له وائل كفوري

وأوضح موقع “ET بالعربي” أن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته.

ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة.

ووفقا لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل “خارج السيارة”.

وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة:

بعد سلسلة من الخلافات العلنية طوال الأشهر الماضية، انتهت أزمة وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة بعد أن أعلن المحامي اللبناني أشرف الموسوي عن وصول موكلته أنجيلا بشارة لاتفاق مبدئي مع طليقها وائل كفوري، وعلى أثره سيقومان بتوقيع وثيقة تفاهم نهائية بعيداً عن النزاعات القضائية، ليضعا كلمة النهاية لكل الخلافات العالقة بينهما، سواء فيما يتعلق بحضانة الطفلتين أو حول النفقة.

وكشف المحامي اللبناني أنه قد عقد جلسة تفاهم مع وائل كفوري، أثمرت نتائج إيجابية للغاية من جانب النجم اللبناني وبالتالي لن يكون هناك صدام آخر معه قضائياً، كاشفاً أن الخلاف بينهما كان قد اشتعل منذ 4 شهور بسبب إعلان طليق موكلته عن خبر طلاقهما بشكل علني عبر الإذاعة اللبنانية.

وكان وائل كفوري قد استصدر مؤخراً أمراً قضائياً يمنع طليقته من مناقشة تفاصيل علاقتهما عبر وسائل الإعلام، كما أعلن أنه سيلتزم بنفس الأمر ولن يتحدث إعلامياً عن الأمر احتراماً لابنتيه ميشال وميلانا اللتين وصفهما بأنهما “خط أحمر”.

يُذكر أنَّ الأزمة بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة انتهت بتسوية نهائية بعيداً عن ساحات ونزاعات القضاء، وذلك بعد توقيعهما على اتفاق يُقضي بالتسوية التامة. وأكّدت تقارير صحافية أنَّ بشارة وقّعت على تعهد مكتوب لدى النائب هادي حبيش، بصفته وكيلاً عن طليقها.

ليالينا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.