مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: تفاصيل إصابة #دوللي_شاهين في حادث اعتداء من قبل مجهولين

في حادث غامض، تعرضت الفنانة دوللي شاهين، للضرب المُبرح على يد عدد من الأشخاص المجهولين، على أثرها تم نقلها إلى المستشفى بسبب إصابتها في أنحاء متفرقة من جسدها، وحتى الآن لم تتمكن الفنانة من الإدلاء بأى تصريحات صحفية أو الكشف عن تفاصيل الحادث الغامض، وذلك بسبب حالتها النفسية السيئة على الرغم من تحسن حالتها الصحية.

تفاصيل الاعتداء على دوللي شاهين

تفاجئ الجمهور أمس الجمعة بصور تم نشرها من قبل مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، لها أثناء تواجدها في المستشفى وظهور الإصابات والكدمات على وجهها، وقال  تعليقاً على الصور التي تم نشرها على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها“.

تفاصيل إصابة دوللي شاهين في حادث اعتداء من قبل مجهولين

وأضاف في تعليقه على الصور أنها نقلت الخميس للمستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وخرجت صباح الجمعة بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تستطيع الحديث حالياً، لافتاً إلى أن الفنانة ستصرح بكافة تفاصيل الواقعة ولكن بعد تحسن حالتها الصحية والنفسية، مؤكداً أن حالتها الصحية تتحسن بشكل بسيط للغاية وتخضع للعلاج وأخذ المسكنات.

تفاصيل إصابة دوللي شاهين في حادث اعتداء من قبل مجهولين

دوللي شاهين تشارك في مسلسل المماليك

وتشارك دوللي شاهين في مسلسل “المماليك” مع الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، حيث أعلن المخرج حازم فودة مخرج العمل الدرامي، إنه تم الإنتهاء من تصوير 80% من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم بالقاهرة، حيث يبلغ عدد حلقات المسلسل 60 حلقة.

تفاصيل مسلسل “المماليك

وتقدم دوللي شاهين ضمن أحداث مسلسل المماليك شخصية “ناني” خبيرة الأبراج، حيث من المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل، كما تدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة  جديدة وهى الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم، حيث تلعب دوللي شاهين دور خبيرة الأبراج، والمسلسل  بطولة رانيا يوسف، وبيومى فؤاد، دوللى شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الإنتاج أحمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.