مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: #نوال_الزغبي تكشف سبب إلغائها متابعة #شيرين_عبد_الوهاب

نوال الزغبي تتحدث عن علاقاتها بزملائها بالوسط الفني

وأطلقت نوال الزغبي عدة تصريحات جريئة في البرنامج وأبرزها عن علاقتها بزملائها في الوسط الفني، وبالأخص عن علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها كانت صديقة لها ومازالت، ولكنها لا تتواصل معها في الفترة الحالية، ولا تعرف سبب ذلك، وكشفت أنها حاولت مرارا الاتصال بشيرين ولكن هاتفها خارج الخدمة.

نوال الزغبي تعلن إلغاء متابعتها بشيرين عبد الوهاب

قالت نوال الزغبي في تصريحاتها إن شيرين عبد الوهاب ابتعدت عن كل الوسط الفني ولا تعرف سبب ذلك، وأضافت إنه ربما لديها ظروف تمنعها، وكشفت سبب إلغاء متابعة شيرين عبد الوهاب على تويتر، وقالت إنها اكتشفت ان شيرين لا تعرف شيئاً عن صفحتها وأن هناك شخص آخر يديرها، وأشارت إلى انها تحب شيرين من قلبها، وكانت تكتب لها دائماً على صفحتها ولكنها لا تتجاوب معها، قبل أن تعرف إن شيرين لا تستخدم صفحتها.

ونفت نوال الزغبي معرفتها بسبب ابتعاد شيرين عبد الوهاب عن الوسط الفني، وقالت إنها لا تعرف حقيقة هل زوجها حسام حبيب هو من تسبب في ابتعادها عن زملائها أم لا، وقالت أيضاً نوال الزغبي في تصريحاتها إنها لن تفعل مثل شيرين عبد الوهاب في حفلاتها بتقبيل يد زوجها على المسرح، ونفت وجود خلافات معها وعبرت عن حبها الكبير لها.

نوال الزغبي تكشف حقيقة خلافها مع إليسا ونانسي عجرم

وتحدثت أيضاً نوال الزغبي في البرنامج عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين إليسا ونانسي عجرم، ونفت تلك الشائعات، وقالت إن علاقتها جيدة بهم، وكذلك بالفنانة أصالة، وأضافت إن التنافس على الألقاب الفنية لا يسبب الخلاف، لأن النجوم هم من يصنعون الألقاب وليس العكس، وتغزلت بالفنانة نجوى كرم وأكدت على قوة العلاقة بينهما رغم الشائعات التي تداولت حولهما مؤخراً.

جدير بالذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها عكس الطبيعة للفنانة نوال الزغبي، من كلمات: احمد حسن راؤول، ألحان: احمد زعيم، توزيع: شريف قاسم، مكس وماستر: محمد جودة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.