مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: #هند_القحطاني تصدم متابعيها بمصطلح غريب: ماذا تقصد؟

اثارت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني حالة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد استخدامها لمصطلح غريب عند حديثها على أحد المشروبات الصحية.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو تحدثت فيه عن أهمية تناول مشروب صحي من عصير الخضروات قائلة لمتابعيها: “إذا تحبي تشربيه واحدة واحدة تمام لكن أنا بحب أزرطه على طول”.

استخدام هند القحطاني للمصطلح الصادم تسبب في حالة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وفتح على الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً موجة واسعة من الانتقادات والهجوم.

هند القحطاني تثير الجدل بمصطلح غريب

وأثارت  هند القحطاني الجدل باستخدامها لمصطلح غريب خلال تشجيعها لمتابعيها بتناول مشروب صحي لمجموعة الخضروات، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تشعل فيها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الصفحات بكلماتها، حيث اعتادت هند القحطاني على إثارة الجدل بكلمات غير متوقعة.

واستعاد بعض المتابعين فيديوهات سابقة لهند القحطاني صدمت فيها المتابعين بكلمات صادمة، فكتب أحد متابعي الفاشنيستا السعودية: “بستغرب من هند كتير وبقول إذا كانت قاصدة تسوي هذافهي ذكية،وإن كانت ما تدرك اللي تقوله فهذه مصيبة كبيرة، مرة تقول شرق أوصخ،ومرة أزرطه، ومرة   تهاجم اللي بينتقدوها بكلام ماصخ، إذا هي بتسوي هذا عن دراسة جد جد انحني لها بالقبعة على ذكائها وإنها تعلم من وين تؤكل الكتف وتسوي مشاهدات عالية”.

 انتقادات لهند القحطاني

تفاعل الجمهور مع فيديو هند القحطاني ما بين مؤيد لحديثها ومتفاعل مع نصائحها لتناول عصير الخضروات، ومهاجم لاستخدامها لهذا المصطلح الذي وصفه متابعون بـ”صادم”، ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني: “زيي اذا سويت عصير خضار مع فواكه ابلعه مرة وحدة لاني ما اتحمل الطعم بس عشان الفيتامينات اتحمل”، “نحنا نقول اسرطه مو أزرطه، من وين جبتيها هذه”.

البعض ترك حديث هند القحطاني وهاجم ظهورها على الشاشة حيث كتب أحد المتابعين: “اتقوا الله عباد الله وحافظوا على النعم التي انعمها عليكم .. الجوال وبرامج التواصل نعمة عظيمة لمن احسن استخدامهم ونقمه عظيمة لمن اساء استخدامهم .. احمدوا لله واشكروه على هذه النعم ولا تنشروا من خلالها ماحرم الله وتفتنوا العباد بهذه المقاطع فلنحاسب انفسنا ونتوب إلى الله توبة صادقة ونحذف المقاطع قبل ان يحاسبنا الله جل علاه فنصبح من النادمين والخاسرين”.

وتطوع أحد المتابعين بنصيحة هند القحطاني وقدم نصيحة لمتابعيها بعد أن استفزه مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تشجع الجمهور على تناول المشروب الصحي الذي كانت تتناوله وكتب: “نصيحة محب …. لايجوز ظهور المرأة بزينتها في الشاشات وفي مكان يتواجد به الرجال والشباب ويأثم من ينشر مقاطعهن وصورهن ويتحمل اثام بعدد من شاهدهن وافتتن بهن وبعدد من نسخها ونشرها وبعدد من قلدها من الفتيات والنساء ، فلنتقي الله جل علاه الذي أمر النساء بارتداء الحجاب الشرعي وعدم ظهور زينتهن للرجال الاجانب”.

كما انتقد متابعون حديث هند القحطاني واستخدامها لهذا المصطلح، واعتبروا أنهاتتعمد لفت الانتباه بكلمات غريبة من أجل تصدر التريند، وكتب المتابعون في تعليقاتهم: “ما بنقول ها المصطلح بنقول تسرطه”، “هي بدها تسوي أي ضجة وعارفة إنه اللي بيصير بعد كلامها هو هاد”، “هادول هم الفاشنيستات والمشاهير، مو بس بيسووا تلوث بصري باللي بيسووه بخلقهم، لكن كمان بيسووا تلوث سمعي بلسانهم”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.