مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: #سارة_الكندري تكشف عن عمليات تجميلها وتتعرض لموجة سخرية عالية

أثارت سارة الكندري موجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو تحدثت فيه عن عمليات التجميل التي خضعت لها، ولفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بتغير في مخارج حروفها وطريقة نطقها وهو ما زاد من التساؤلات حول الأمر وهل  هو مرتبط بعمليات تجميل أنفها أم لا.

 سارة الكندري وعمليات التجميل

ونشرت سارة الكندري فيديو من داخل سيارتها ظهرت فيه بملامح متغيرة قليلًا، وفم أثار التساؤلات حول ما إذا كان ظاهراً بهذا الشكل بسبب اعتمادها على أحد الفلاتر أم أنها استخدمت حقن الفيلر مجدداً.

وقالت سارة الكندري في مقطع الفيديو: “الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكنأنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي، أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط”.

سارة الكندري تكشف عن عمليات تجميلها وتتعرض لموجة  سخرية عالية

وكانت سارة الكندري أثارت التساؤلات خلال الفترة الماضية بتغير شكل جسمها، حيث ظهرت بخصر بدا بشكل غير طبيعي لتثير التساؤلات حول خضوعها لعملية نحت الجسم، وظهرت سارة الكندري في الفيدي بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت فستان زينته بحزام وسط، واعتمدت على شعر ملموم من الأمام باستخدام الضفائر ومنسدل من الخلف.

وكان البعض قد تداول صور قديمة لسارة الكندري وبدت فيها بملامح مختلفة فلم تعتمد على المكياج بجانب الوزن الزائد مما كشف للجمهور أنها خسرت الكثير من الوزن وخضعت للعديد من عمليات التجميل أبرزها تجميل الأنف ونفخ الشفاه بجانب رفع للحواجب وتحديد الذقن أكثر مما جعل ملامحها مختلفة تماماً وكأنها شخص آخر.

 سارة الكندري بعد التجميل

بعد نشر سارة الكندري لمقطع الفيديو  تزايدت التساؤلات حول سبب تغير طريقة نطقها، البعض اعتبر أن الأمر مرتبط بعمليات تجميل الانف، فيما اعتبر آخرون أنها تحاول أن تكون أكثر رقة، حيث كتب أحدهم في التعليقات: “عندي سؤال ي بنات ليش سبحان الله الي يسوون تجميل تحسون كلامهم يصير غريب يعني كأن الأنف مسدود او عند صاحبه لحميه او زكام مدري كيف استغفر الله وأتوب إليه”.

وجاء في التعليقات على فيديو سارة الكندري، الذي اعترفت فيه بخضوعها لعمليات تجميل، الكثير من الانتقاداد بعد استخدامها لعبارة إن الله جميل يحب الجمال، وكتب  أحد المتابعين: “إن الله جميل يحب الجمال بس ماقال شوهوا الخلقة اللي خلقكم فيها والتجميل اذا ما كان للضرورة فهو حرام ، وبعدين اذا بتاخذين من الدين هالشي عيل اخذي منه بعد ان الحجاب فريضة والمفروض ما تطلعين متبرجة ، ولا تاخذون اللي يعجبكم و تخلون اللي ما يعجبكم”.

كما هاجم المتابعون سارة الكندري بعد استخدامها لعبارة إن الله جميل يحب الجمال، وكتبوا في تعليقاتهم:  “دامك تستشهدين من الاحاديث ان الله جميل يحب الجمال اجل وينك عن حديث الرسول لعَنَ اللهُ الواشِماتِ والمُستَوشِماتِ، والمتنَمِّصاتِ، والمتفَلِّجاتِ للحُسنِ، المغَيِّراتِ خَلقَ اللهِ، و عن قول الله تعالى ع لسان ابليس وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ يعني ان الله يحب الجمال تبين تتجملين بتسمعين كلام رب العالمين في هالشي و تتركين امر الله لك بعدم التبرج و الحشمه ماشاء الله عليك ماخذه اوامر رب العالمين ع هواك الي تبينه تطبقينه والي ما تبينه تتركينه. ليتكم بس تبررون افعالكم بعيد عن القران والاحتدديث لانهم بريئين من اعمالكم”.

كما جاء في التعليقات: “الناس تقتخر بنجاح في درجه علميه او بحث يفيد الامه او انجاز يرفع اسم الوطن وخيه على هالاشكال الفلتر”، “التفاهة…. ما اجمل الحرية حين يحسن التصرف فيها ….عالم الفراغ والضياع”، “لاحوله ولاقوة الا بالله بنات العرب جنو تجميل ده معقول ماشايفين نفسهم والى اى انحدار وصلو يالله ولقد خلقنا الانسان فى احسن تقويم ولكن التجميل ثم رددناه اسفل سافلين”، “

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.