مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

قضية نجل شاروخان

خلال العام الجاري تورط عدد من المشاهير في قضايا وأزمات، فكانت من أشهر القضايا مؤخرًا والتي مازال الإقبال على متابعتها إلى الآن هي قضية نجل الفنان شاروخان، حيث كانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي لأسابيع، وليس هذا فقط بل هناك المزيد من التطورات التي تثير الجدل إلى الآن.

قضية ابن شاروخان وتورطه في بيع المخدرات

أتهم الرأي العام العالمي وليس الهنيدي فقط بقضية تورط أبن شاروخان في المخدرات، والتي جاءت بناء على مجموعة من رسائل الواتس أب والتي اعتمد عليها مكتب مكافحة المخدرات في مومباي، من أجل القبض على آريان نجل الفنان العالمي شاروخان، حيث تأجلت جلسة الاستماع الذي من المفترض أن يخوضها نجل شاروخان إلى اليوم الأربعاء، من قبل محكمة مومباي العليا، حيث يتم من خلالها استئناف النظر في أمر الإفراج عن آريان خان بكفالة، وهذا ما تسبب له بقضاء المزيد من الأيام داخل السجن.

حيث تورطت الممثلة الشابة أنانيا باندي مع ابن شاروخان في قضيته، بسبب وجود رسائل على تطبيق واتساب بينهم والتي تم من خلالها استعدادها إلى التحقيق معها على ذمة القضية، حيث نشرت المواقع الهندية اليوم المحادثات التي تمت بين أريان وأنانيا، والتي تدور حول شراء كميات كبيرة من الأدوية المخدرة، عن طريق شخص يدعى أشيت كومار، حيث تبين أن نجل شاروخان طلب منه عقاقير بقيمة 80 ألف روبية.

تفاصيل جديدة تدين نجل الفنان شاروخان في قضية المخدرات

وجاءت هذه التطورات التي جعلت قوات مكافحة المخدرات، تبحث في أمر الكثير من المحادثات التي تمت بين آريان وثلاثة شباب آخرين من أبناء المشاهير بخلاف أنانيا بانداي، والذي أظهرت أن هذه المحادثات تمت بينهما منذ عام 2019، حول تناول المخدرات بمختلف أنواعها، حيث كان يتم شراء المخدرات من خلال أنانيا.

تورطت أنانيا بانداي في قضية مخدرات نجل شاروخان

ولكن كشفت المزيد من التحقيقات أن هذه المحادثات استمرت إلى مايو 2021، والتي أثمرت عن وجود مادة الكوكايين، والإتفاق على موعد لإحضاره به، وبناء على هذا تعرضت أنانيا بانداي للتحقيق لمدة 6 ساعات متواصلة في يومي 21 و23 أكتوبر الجاري، وعند التحقيق معها أنكرت وقالت أنهم كانوا يمزحان فقط، ولكن الشرطة تأكدت أنها محادثات منتظمة.

حيث أكدت أنانيا بأنها لا تعرف شيء عن توريد المواد المخدرة وهي ليست موردة، موضحة أنها فقط تناولت البعض منها مرة أو مرتين مع بعض الأصدقاء.

شاروخان في مكتب مكافحة المخدرات من أجل نجله

ومازالت محاولات النجم الهندي شاروخان مستمرة من أجل محاولاته تخليص ابنه من قضية الإتجار بالمواد المخدرة، والتي تورط بها منذ ما يقارب الشهر ومازال إلى الآن بم يتم الإفراج عنه، حيث أفادت العديد من المواقع الهندية بأن الحراس الشخصيين لشاروخان قاموا مساء الجمعة بزيارة مكتب مكافحة المخدرات لتسليم وثائق سرية نيابة عن الممثل الشهير.

وجاء هذا بعد أن قام مدير أعمال شاروخان بزيارة البنك المركزي الهندي، والتي نقل التقارير حول خروجه يحمل مظروف بعد أن ظل بداخله البنك ساعة كاملة، ورفض كلًا منهم التحدث مع وسائل الإعلام والتي تهتم بما تقوم به أسرة النجم شاروخان حول هذه الأزمة، حيث قامت الشرطة بزيارة منزل شاروخان، حيث طلب بعضهم بوثائق تتعلق بأريان، والتي منها تفاصيل حول حساباته المصرفية وتقارير طبية وزياراته السياحية سواء الداخلية أو الخارجية.

وبالرغم من كافة التحقيقات إلا أن قوات مكافحة المخدرات الهندية لم تعثر على أي مواد مخدرة بحوزة أريان أثناء القبض على نجل شاروخان، في 3 أكتوبر الجاري، وبالرغم من هذا عارضت الشرطة الإفراج عنه بكفالة مستندة على ما جاء من رسائل بينه وبين أنانيا بانداي على تطبيق الواتساب التي تدينه وتثبت وجود مواد مخدرة أثناء الحفل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.