مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

شيرين رضا تكشف خيانة زوجها مع صديقتها

كشفت الفنانة شيرين رضا، لأول مرة عن تعرضها للخيانة أثناء زواجها الثاني من قبل صديقتها المقربة، حيث كشفت أنها على علاقة مع زوجها قبل الانفصال، ولكنها رفضت مواجهة صديقتها فقررت إخراجها من حياتي نهائياً، إضافة إلى إنهاء الزواج بسبب الخيانة التي تعرضت لها، لافتة إلى أنها رفضت معرفة أسباب الخيانة عند الطرفين خاصة أن النتيجة واحدة.

شيرين رضا تتعرض لخيانة من صديقتها
وحكت شيرين رضا، خلال حوارها في برنامج “كلمة أخيرة”، للإعلامية لميس الحديدي، عن تفاصيل إنهاء علاقتها بصديقتها بعد خيانتها مع زوجها الثاني، وقالت “قطعت علاقتي بيها نهائياً، وشوفتها بعد الاتفصال بس مابصتش ليها عشان أعرف كانت مكسوفة ولا لأ”، مؤكدة أنها من أصعب المواقف التي تعرضت لها خاصة وأن الخيانة أمر لا يُحتمل، وقالت نصاً:”إحساس الخيانة صعب أوي، ليه أشعر إني مش حاسة بأمان سواء من زوجي أو من صاحبتي”.

وتابعت الفنانة شيرين رضا: “المفروض يعني أحس بالأمان فين؟ لو محستهوش في بيتي ولا مع صاحبتي هحسه فين؟”، لافتة إلى أن تجربة خيانة صديقتها لم تمنعها من إقامة علاقات صداقة قوية أخري، “عندي صديقات كثيرة ولم تمنعني تجربة الخيانة من أن يكون لي صديقات أشعر معهن بالأمان”.

شيرين رضا أنا أكبر متنمرة
وعن تعرض ابنتها نور عمرو دياب للتنمر، على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت شيرين رضا، “أنا أكبر متنمرة في الدنيا بيقولولها شكلك عامل كده ليه؟ أنا نفسي بقي يوروني هما شكلهم إيه، لما حد ييجي يتنمر على بنتي هشطفه وأرزعه في الأرض كمان بنتي خط أحمر”.

شيرين رضا تتحدث عن نور عمرو دياب
وتابعت: “يعني لما بنتي تتعرض للتنمر، المفروض أنا أعمل إيه مع المتنمرين، أكيد هاكلهم.. لكن عاوزة أسأل الناس المتنمرة سؤال، ياريت تفرجوني على جمالكم وحلاوتكم وجسمكم، ودرستوا إيه، واتعلمتوا إيه، فقبل ما تتنمروا على حد، يا ريت تشوفوا نفسكم”، لافتة إلى أنها شجعت ابنتها نور على الخروج للجمهور وفتح الأكونت للعامة.

شيرين رضا أنا عشت تنمر
وتحدثت شيرين رضا عن الآثار التي يتركها التنمر في كل إنسان ، حيث قالت: “ممكن نسكت على الهجوم على السوشيال ميديا، لكن في كل مرة حتة جواكي هاتنكسر، أنا مش بشوف التعليقات ولا برد ولا بقراها أصلا، بس أحيانا غصب عني عنينا بتقع على تعليقات سلبية على التواصل الاجتماعي، بجد عاوزة المتنمرين دول يظهروا جمالهم ده ويورونا.. أنا عشت تنمر كتير، بس بقولهم كفاية إنكم زي الجبناء قاعدين ورا شاشات محدش شايفكم وبتؤذوا الناس”

شيرين رضا عن مشهد القبلة في فيلم قمر 14
وقالت الفنانة شيرين رضا، على ما أثير حول مشهد القبلة بينها وبين الفنان خالد النبوي في فيلم “قمر 14″، الذي عُرض على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وهو المشهد الذي أثار الجدل بسبب اختفاء مشهد القبلة لفترة طويلة من المشاهد السينمائية، وقالت:”فترة الثمانينيات عندما انتشرت ما يُسمى بأفلام المقاولات، كانت سببًا رئيسيًا في النفور من القُبلات السينمائية والمشاهد الرومانسية ولذلك اختفت فترة من الساحة.. لأننا في حياتنا كمصريين الحياة أبيض أو أسود، لكن لو الحاجة تتوظف بشكل صحيح هتبقى مضبوطة حتى في الملابس سواء خاتم أو جزمة أو قميص أو غيره أو بوسه أو حضن لازم توظف بشكل جيد عشان تبقى مقبولة ومضبوطة”.

شيرين رضا ترفض مصطلح السينما النظيفة
ورفضت الفنانة شيرين رضا، المصطلح الذي يطلق عليه “السينما النظيفة”، حيث وجهت انتقادات لبعض الفنانين الذين يرفضون حتى اللمس أثناء التمثيل، وقالت نصاً:”طيب ليه يشتغلوا في الفن أصلاً؟ ممكن يروحوا الراديو هيبقى فيه أعمال مافيش فيها لمس” ، وعن مصطلح السينما النظيفة، قائلة: “ده مصطلح بيشتمنا كلنا، يعني أي حاجة خارج هذا المصطلح تسمى ابتذال؟.. سينما نظيفة دي كلمة شتيمة وليست توصيفا .. السينما دي بتلخص حياتنا وبترصدها بكل تفاصيلها، دي سينما للبني آدمين مش بنعمل قصة عن بقرة، لو أم في مشهد بتسلم على ابنها اللي ماشفتوش من عشرين سنة وسلمت عليه من غير حضن، إزاي الناس هتصدقه”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.