مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

أمينة خليل وأسباب فسخ الخطوبة

حلت الفنانة أمينة خليل ضيقة إحدى حلقات برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث تحدثت لأول مرة عن تفاصيل فسخ خطوبتها وأسباب ذلك، حيث كشفت خلال اللقاء عن مواصفات فارس أحلامها والتي أهمها أن يكون شخص صديق حقيقي لها قبل أن يكون حبيبها، فهي تؤمن بأن الحب يذهب وتبقى الصداقة.

أمينة خليل تتحدث لأول مرة عن أسباب فسخ خطوبتها
ظهرت الفنانة أمينة خليل ضيفة في إحدى حلقات برنامج كلمة أخيرة التي تقوم بتقديمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث تحدث أمينة لأول مرة عن تفاصيل واسباب فسخ خطوبتها والتي جاءت بعد سؤال الحديدي لها عن موعد زفافها بعد خطبتها والتي تمت العام الماضي، حيث ردت أمينة قائلة: “قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب “.

وأكدت أمينة أن خلال لقائها أنها تضع موصفات خاصة بالرجل الذي تريد الارتباط به ليكون شريك حياتها، حيث قالت : ” منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج “، فأمينة تعتقد أن الصداقة تكمل الحب بل وتمتد أكثر منه، فالحب يمكن أن يهدأ ولكن الصداقة تظل مستمرة.

وعن سؤالها حول تأخر زواجها إلى الآن ردت أمينة قائلة : ” لدي يقين دائما أن ربنا شايلي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية”.

وأوضحت أمينة خليل كلمها قائلة : ” أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان”.

أمينة خليل ترد على سؤال تجميد بويضاتي
وردت أمينة على سؤال الإعلامية لميس الحديدى حول تجميد البويضات قائلة : ” اه أنا مع فكرة تجميد البويضات في حالة تأخر الزواج، ومش شايفة أنها حاجة غلط، أنا متفهمة ممكن يبقى في ناس مش فاهمة الفكرة، لكن العلم وصلنا إن احنا نعمل حاجة زي دي يبقى ليه لا”.

امينة خليل تروي تعرضها للتنمر

وأمام سؤالها عن ظاهر التنمر الإلكترونية والتي يتعرض لها الكثير من المشاهير حول العالم، ردت أمينة قائلة :” إنه لا بد من مواجهتها بداية من المدارس”، حيث أكملت حديثها بأنها تفضل أن يتم شرح منهج خاص للأطفال عن آثار التنمر وخطورته لمن يقع عليه التنمر.

وأضافت أنه يجب على الطفل أن يعلم منذ الصغر عن أن التنمر يمكن أن يسبب الانتحار، حيث يعتبر التنمر واحد من أهم عوامل الضغط النفسي الكبير الذي يلجأ الشخص المتنمر عليه مفضل الموت وعن الاستمرار بالشعور بالضغط.

حيث شرحت أمينة أنها تعرضت للعديد من مواقف التنمر الكثيرة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، سواء من خلال شكلها أو أزيائها أو حتى أفلامها، فهي تقوم بقراءة كافة التعليقات السلبية للأشخاص المتنمرين قائلة : “بقرأ وبتابع بس بحرص وأوجه رسالة للفتيات والفنانات لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقه “.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.