مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

رضوى الشربيني تهاجم بيغ رامي بسبب الزوجة الثانية

هاجمت مقدمة البرامج التلفزيونية رضوى الشربيني، لاعب كمال الأجسام الحاصل على لقب مستر أوليمبيا مرتين متتاليتين، ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيغ رامي”، بسبب زواجه للمرة الثانية.

ونشرت رضوى الشربيني، عبر حسابها الشخصي بـ”فيسبوك”، صور عقد قران بيغ رامي، بجانب صورة زوجته الأولى، وعلقت عليها قائلة: يعنى بدل ما يكافئها إنها استحملت ظروفه الصعبة، لحد ما وصل، راح اتجوز عليها؟!

وكانت أخبار نتشرت حول زفاف بيغ رامي للمرة الثانية، والذي تم في أحد فنادق محافظة الإسكندرية، وهو الأمر الذي أقره مدير أعماله في تسجيل صوتي نشره أحد المواقع الإخبارية أكد خلاله أن بيغ رامي تزوج بالفعل للمرة الثانية لكن الزيجة تمت منذ فترة وأن زوجته الأولى على علم بتلك الزيجة وأنها مازالت على ذمت، مؤكداً أن بيغ رامي متواجد حالياً في دبي لإنهاء بعض الأعمال هناك وليس لقضاء شهر العسل كما انتشر في المواقع الإخبارية.

وفي تطور لذلك الأمر نشر بيغ رامي على حسابه بـ”فيسبوك” الصورة التي انتشرت على المواقع الإخبارية وعلق عليها بأنه لم يتزوج للمرة الثانية وأنه لم يتزوج سوى زوجته الأولى وأم بناته، وأن الأخبار التي انتشرت حول زواجه للمرة الثانية عارية تماما عن الصحة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.