مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

جائزة #كي_لاننسى صبر وشاتيلا هذا العام ل #كامل_مهنا.

 

تكريما لنضاله التاريخي من اجل القضية الفلسطينية منحت لجنة .’كي ننسى صبرا وشاتيلا” الإيطالية جائزتها هذا لمدير مؤسسة عامل الدولية الدكتور كامل مهنا .وذلك في حفل اقيم في العاصمة الايطالية روما. ويذكر في هذا السياق ان فريق مسعفي “عامل كان اول فريق انقاذ قد وصل الى المخيمات التي وقعت فيها المجازر وعمل على اسعاف المصابين ونقل الجثث الى المستشفيات. كما يذكر ايضا ان لجنة “كي لا ننسى صبرا وشاتيلا” التضامنية أسسها الصحفي والناشط الإيطالي ستيفانو تشياريني، وهي منظمة تضم ناشطين عالميين مناصرين للقضية الفلسطينية، من صحافيين ونقابيين وأكاديميين .

مهنا عقّب على فوزه بالجائزة شاكراً لجنة كي لا ننسى صبرا وشاتيلا على التزامها بالقضية وسعيها الى حشد الدعم الاوروبي للقضية الفلسطينية،

من الجدير ذكره، أن مؤسسة عامل وبالتعاون مع مؤسسة بيت أطفال الصمود ممثلة بالأستاذ قاسم عينا ولجنة “كي لا ننسى صبرا وشاتيلا” تحضران لاطلاق مركز توثيق ومناصرة يضم متحف إنساني وقسم تمكين مهني لعائلات شهداء وناجين مجزرة صبرا وشاتيلا، ضمن مركز مؤسسة عامل لبناء القدرات في حارة حريك، وذلك بهدف حشد الوعي والدعم المحلي والدولي للقضية فلسطينية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.