مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

حركة فلسطين حرة:”مبادرة وفا” منكم ….ولكم …ومعكم

كما اعتادت حركة فلسطين حرة وتحت اسم: حملة وفا.. للسنة الخامسة على التوالي للعمل على مد يد العون والمساعدة في كافة المجالات ومنها العمل الإغاثي وتكريسا لقيم التكافل الإجتماعي في المجتمع الواحد خلال شهر رمضان المبارك. وتأكيدا لرسالة الحركة لدعم ومساندة الشرائح المتضررة في ظل الظروف المعيشية التي تمر بها البلاد وتحسين أحوال الفئات الفقيرة والمحتاجة، تكفلت الحركة بتجهيز/ ١٥٠٠٠/ وجبة غذائية للفطور والسحور مقسمة على عدة مناطق تطالها يد الخير. وعلى حواجز الجيش العربي السوري البطل

وتهدف هذه الحملة دعم الأسر المحتاجة وزيارتهم وتقديم الخدمات لهم كما عهدها خلال السنوات الماضية من اطلاق عدة مبادرات تشمل عدة نواحي (الغذاء والكساء والطبابة) وذلك بهدف تعزيز روح التكافل الاجتماعي والتراحم الانساني ونسمع كل اذن بوجود احباء لهم في الله.. هكذا ترجم الاستاذ ياسر أمين عام حركة فلسطين حرة هذه المبادرة..
وأما حول هذا المبادرة أكد رئيس حركة فلسطين حرة “بالتكليف” سائد عبد العال أن هذه الخطوة تأتي لتعزيز قيم الحب والمساواة وقيم الشراكة المجتمعية بين أفراد المجتمع الواحد الذي عانى ويعاني من ويلات حرب همجية استمرت ٨ سنوات وغلاء الأسعار وشح الموارد المالية فجاءت مبادرتنا لتخفيف العبء عن المواطنين والعائلات المحتاجة.

#وفا_منكم_ولكم_ومعكم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.